مشاهده البث المباشر لمباراه الاهلي والزمالك
recent
عن موقعنا

السبت، 22 أغسطس 2020

مشاهده البث المباشر لمباراه الاهلي والزمالك

الاهلي والزمالك

مشاهده البث المباشر لمباراه الاهلي والزمالك ، وذالك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز ، الجوله الواحده والعشرون من عمر البطوله ، اليوم تنطلق القمه المائه والعشرين بين قطبي الكره المصريه ، شهدت تفوقا للأهلي علي مستوي الفوز ، وكذالك تحقيق البطولات .

الاهلي في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري ، وذالك بعد خوضه لعشرين مباراه ، بينما الزمالك في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري ، بعد خوض نفس عدد المباريات .

الاهلي في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري ، برصيد 56 نقطه ، وذالك بعد تحقيق الانتصار في 18 مباراه ، وخرج ينتجه التعادل في مباراتين ، بينما لم يخسر الاهلي اي مباراه في الدوري حتي الآن .

الزمالك في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري ، برصيد 39 نقطه ، وذالك بعد تحقيق الانتصار في 11 مباراه ، بينما حقق الفريق نتيجه التعادل في ست مباريات ، وتعرض الزمالك الهزيمه في ثلاث مباريات هذا الموسم ، لتوقف الفريق عند المركز الثالث خلفا لفريق بيراميدز ، صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري حتي الآن .

مباراه تنطلق في تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت مكه المكرمه ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت ليبيا ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت السودان ، وفي تمام الساعه العاشره مساء بتوقيت لبنان ، و في تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت اليمن ، وفي تمام الساعه الحاديه عشر مساءا بتوقيت الامارات ، وفي تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت تونس ، وفي تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت الجزائر ، هو في تمام الساعه السابعه مساءا بتوقيت المغرب .

شاهد المباراه 
اذا توقف البث قم بتحديث الصفحه 




إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب